مراسلة :إبراهيم بن مدان
نظمت جمعيات قصور المعاضيد بمدينة أرفود إقليم الراشيدية اليوم الجمعة 19 يوليوز على الساعة 09:30 صباحا أمام ساحة قصر المعاضيد، وقفة احتجاجية تنديدا بما أسمته بالظلم والحيف الذي تتعرض له الساكنة من قبل السلطات المحلية، وكذا التماطل في حل ملف الأراضي السلالية وعدم إتمام الساحة العمومية وانهيار الصور الخارجي لقصر العبادلة.
هذا وتأتي هذة الوقفة الاحتجاجية في سياق مطالبة الساكنة بحقها الدستوري في الاستفادة من السكن اللائق على اعتبار أن جل منازل الساكنة أصبحت آهلة للسقوط على ذويها ما يشكل أزمة حقيقة تعيشها المعاضيد، وفي نفس السياق نددت ساكنة قصور المعاضيد بما وصفته “ترامي الغير على أراضيهم من جميع الجهات” مطالبة السلطات المعنية بالتدخل من أجل إيجاد حل لهذه المشاكل التي تتخبط فيها الساكنة