نادي المستثمرين المغاربة بالخارج يقوم بأول قافلة تحسيسية للاستثمار بكل جهات المغرب

ريتاج بريس

ينظم نادي المستثمرين المغاربة بالخارج قافلة تحسيسية للكل جهات المملكة وفي هذا السياق صرح الرامي بوشعيب رئيس نادي المستثمرين المغاربة بالخارج لصحيفة” ريتاج بريس” الالكترونية بان نادي المستثمرين المغاربة بالخارج سيقوم بأول قافلة تحسيسية للاستثمار في جميع جهات المملكة المغربية بتنسيق مع الاتحاد العام للمقاولين المغاربة و اتحاد المغربي للمستثمرين بمساندة من البنك الشعبي و بنك الأمل .و الرحلة ستنطلق من مدينة بوردو Bordeaux بفرنسا يوم السبت 6 ابريل 2019 من الساعة 11 صباحا الى الساعة 16 مساءا .
و يشرف على هد اللقاء الأول فاضل أحمد كعضو في النادي للمستثمرين المغاربة بالخارج رفقة الرامي بوشعيب رئيس النادي.
وأشار رئيس نادي المستثمرين المغاربة بالخارج بان اللقاء سيعرف حضور القنصل العام للملكة المغربية ببوردو جبرائيلي زوهير كضيف شرف و نائبه الأول و مسئولين من الاتحاد العام للمقاولين بالمغرب و اتحاد مستثمرين المغاربة ، وفعاليات مغربية في هده المدينة

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد