الإسرائيلي تقصف 20 موقعا لحماس في غزة

قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، يوم الأربعاء 17 أكتوبر، إن سلاح الجو الإسرائيلي قصف نفقا هجوميا تابعا لحركة حماس في منطقة خان يونس، في إطار هجمات جوية واسعة ضد حركة حماس في غزة طالت نحو 20 هدفا للحركة.

وأوضح الجيش أن القصف الجوي جاء في أعقاب إطلاق صواريخ من القطاع نحو مدن إسرائيلية وإصابة منزل في مدينة بئر السبع وإلحاق الضرر الشامل للبيت.

 وقال الجيش في بيان إنه استهدف “مجمعات لحفر أنفاق هجومية في الزيتون وخان يونس بالإضافة الى فتحة نفق بحري في منطقة الشاطئ في خان يونس ومصنعًا لإنتاج مواد ولوحات إسمنتية لبناء أنفاق ومصنعًا لإنتاج وسائل قتالية جوية في رفح وفِي تل الهوى ومجمع عسكري للقوة البحرية في خان يوبس وأهداف أخرى في عدة مجمعات من بينها موقع لإنتاج ومستودع لتخزين وسائل قتالية وقذائف صاروخية”.

وحمّل الجيش حركة حماس مسؤولية إطلاق صواريخ نحو مدن إسرائيلية قائلا إن الحركة هي المسؤولة عن كل ما يجري في القطاع وستتحمل تداعيات النشاطات العدائية ضد سكان إسرائيل. وأشار بيان الجيش إلى أن الحركة لم تنكفئ عن إطلاق نشاطات غرضها المساس بسكان دولة إسرائيل وقوات الأمن الإسرائيلية عند السياج الحدود بين إسرائيل وقطاع غزة

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد