الرامي بوشعيب/  قافلة نادي المستثمرين المغاربة بالخارج ستلتقي برجال أعمال مغاربة بإسبانيا

 

ريتاج بريس خاص

تواصل قافلة نادي المستثمرين المغاربة بالخارج ، جولتها لمجموعة من الدول الاوروبية  من أجل  تشجيع  أبناء الجالية المغربية على الاستثمار في الجهات التي ينتمون اليها.

فبعد  فرنسا وألمانيا وبلجيكا ستصل  القافلة الى مدينة برشلونة باسبانيا .

وفي هذا الصدد قال بوشعيب الرامي رئيس  نادي المستثمرين المغاربة بالخارج ، في تصريحه لصحيفة “ريتاج بريس الالكترونية ”   بأن هذه هي القافلة الرابعة  .

وأوضح الرامي بوشعيب ، بان هذه اللقاءات التواصلية  التي ينظمها نادي المستثمرين المغاربة بالخارج  تتم بشراكة مع وزارة الجالية المغربية ، والوكالة المغربية للاستثمار وبنك العمل ، والاتحاد العام لمقاولات المغرب، في إطار تفعيل الجهة 13 لمقاولي مغاربة العالم.

كما أكد الرامي بوشعيب  بان الهدف من هذه القوافل  هو جمع شمل المستثمرين المغاربة المقيمين بالخارج.  لمواكبتهم في مشاريعهم وتشجيعهم على الاستثمار بالمغرب وتنمية التبادل التجاري بين المملكة وخارجها

وأضاف الرامي بان برنامج القافلة ببرشلونة يتضمن لقاء مع مجموعة من رجال الاعمال للتباحث حول الاستثمارات التي  من الممكن أن تقام في المغرب .

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد