الحكم بالسجن على وزير إسرائيلي ب11 عاماً بتهمة التجسس لحساب إيران

قضت محكمة إسرائيلية، يوم الأربعاء 9 يناير، بسجن وزير إسرائيلي سابق بتهمة التجسس لحساب إيران.

ووفق “سبوتنيك”، قالت قناة “آي 24” الإسرائيلية: إنه “صدر حكم بالحبس 11 عاماً على الوزير السابق، غونين سيغيف، المتهم بالتجسس لحساب إيران، بعد توقيعه صفقة تتضمن الاعتراف بالجرم”.

واتهم الوزير السابق بتزويد الإيرانيين بمعلومات استخباراتية تتعلق بصناعة الطاقة في إسرائيل، والمواقع الأمنية، والمباني والمسؤولين في الهيئات السياسية والأمنية الإسرائيلية

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد