القاذفات والمقاتلات الأمريكية تتدرب على قصف كوريا الشمالية

قالت وزارة الدفاع في كوريا الجنوبية، يوم الإثنين 18 شتنبر، “إن الجيش الأمريكي استخدم قاذفتين بي-1 بي ومقاتلات إف-35 خلال تدريبات على القصف الجوي مع كوريا الجنوبية فوق شبه الجزيرة في استعراض للقوة ضد كوريا الشمالية”.

وقال مسؤول في الوزارة إن القاذفتين انطلقتا من جزيرة غوام الأمريكية في المحيط الهادي بينما انطلقت المقاتلات من اليابان وانضمت إليهم 6 مقاتلات من كوريا الجنوبية.

وتشهد شبه الجزيرة الكورية توتراً كبيراً بسبب التجارب الصاروخية الأخيرة التي تقوم بها بيونغ يانغ، وتطوير برنامجها النووي.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد