الجديدة/فوضى احتلال الملك العمومي بتجزئة مبنى الوفاء يدفع القائد إلى التصدي له

مراسلة/ زياد الجديدي

شهد يوم الثلاثاء 21 يناير الجاري، انطلاق عملية واسعة لتحرير الملك العمومي بكل تجزئة مبنى الوفاء بحي السلام و ايضا التجزئات المجاورة لها الحملة كانت بقيادة قائد الملحقة الإدارية الثالثة وبحضور الشرطة الإدارية الجماعية تحت رئاسة رئيسها، و ايضا رجال قوات المساعدة، و تتبعها عدد من المواطنين الحملة التي انطلقت بداية من الساعة الثانية زوالا إلى غاية الحادية عشر ليلا، و التي اسفرت على تحرير الملك العام، بإزالة عدد من مضلات الشمسية(تيندة) غير المرخصة، وبعض الحواجز الإسمنتية والحديدية المثبة بالرصيف، و التي وضعها أصحاب هذه المحلات من أجل احتلال للأرصفة العملية تجاوب معها المواطنون و بعض المحلات الجارية، و لقيت استحسانا من قبل ساكنة هذه الأحياء ، حيث كان يجبر المواطنون على المشي في الطرقات معرضين انفسهم لشتى أخطار حوادث السير بدل المشي فوق الرصيف، بسب إقدام اصحاب المحلات إلى استغلال للارصفة و بناء فوقها أكواخ و ضمها لمحلاتهم كما يطالب عموم المواطنين بأن تتواصل لتحرير الملك العمومي و تشمل الجميع ، و أن لا تكون حملة موسمية مع ردع المخالفين كما تحيي الساكنة أيضا رجال الشرطة الإدارية و إعطائها صلاحيات أكثر، مع زيادة عددها حتى تغطي جميع أحياء المدينة

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد