سطات/ محمد الشاوي
اهتزت ساكنة مدينة سطات يوم الثلاثاء 17 شتنبر بعد العثور على جثة سيدة معلقة في حبل من عنقها في ظروف غامضة داخل منزلها بحي سيدي عبد الكريم المعروف ب”دالاس” بسطات وفور علمها بالخبر انتقلت العناصر الأمنية والشرطة العلمية والتقنية والسلطات المحلية لمسرح الجريمة لمعرفة ملابسات الواقعة قبل ان يتم نقل الهالكة إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني بسطات لفتح تحقيق ومعرفة أسباب الواقعة