المحكمة الجزائرية ترفض الإفراج عن شقيق بوتفليقة وقائدي جهاز المخابرات السابقين

رفضت المحكمة العسكرية الجزائرية، يوم الاثنين 20 ماي، الإفراج عن زعيمة حزب العمال، لويزة حنون، وشقيق الرئيس الجزائري السابق “السعيد بوتفليقة” ومديري جهاز المخابرات السابقين الجنرالين “عثمان طرطاق” وحمد مدين (الجنرال عمار).

ونظرت المحكمة العسكرية في البليدة في طلب الإفراج، الذي تقدمت به الأمينة العامة لحزب العمال، والتي تم إيقافهما منذ 9 ايار الجاري فيما سمي بقضية سعيد بوتفليقة وتوفيق وعثمان طرطاق.

كما قدم الأطراف الثلاثة الرئيسيين في القضية طلبات بالإفراج عنهم، من المنتظر النظر فيها من قبل نفس المحكمة.

يذكر أن قاضي التحقيق لدى المحكمة العسكرية بالبليدة قد أصدر يوم 5 ايار أوامر بإيداع كل من عثمان طرطاق ومحمد مدين والسعيد بوتفليقة السجن بتهمتي “المساس بسلطة الجيش” و”المؤامرة ضد سلطة الدولة”.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد