ماذا فعل بوتن عندما التقى بمعلمته السابقة ؟

التقطت عدسات المصورين الرئيس فلاديمير بوتين وهو يتبادل التحية والعناق مع معلمته السيدة فيرا ديميترينا غوريفيتش، عندما كان تلميذاً في المدرسة.

وحدث اللقاء يوم الخميس 9 ماي، خلال حفل استقبال في الكرملين بمناسبة عيد النصر في الحرب الوطنية العظمى.

وبقي محتوى الحديث بين بوتين ومعلمته، مجهولاً ولكن اللقطات تدل على أنه اتسم بالدفء والود المتبادل.

وأظهرت اللقطات المعلمة وهي تربت تلميذها السابق على ظهره، الذي قام بدوره بتقبيلها على جبينها.

وفيرا ديميترينا، معلمة مسؤولة عن الفصل الذي درس فيه فلاديمير بوتين من الصف الخامس إلى الثامن في المدرسة رقم 193 في لينينغراد.

https://www.youtube.com/watch?v=-n4ksSn-Rco

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد