العيون /المنتخب المغربي يفوز بالرتبة الاولى للبطولة العربية للتايكواندو 

ريتاج بريس

أسدل الستار يوم الاحد 14 أبريل الجاري  عن منافسات البطولة العربية الحادية عشر التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو، بتعاون مع عصبة الصحراء  بمدينة العيون أيام 14 و15 ابريل.
وأسفرت منافسات البطولة عن فوز المنتخب المغربي فئة الذكور بالرتبة الاولى والمنتخب المصري بالرتبة الثانية فيما الت الرتبة الثالثة للمنتخب السعودي.
وفي صنف الاناث تمكن المنتخب المصري من الظفر بالرتبة الاولى متبوعا بالمنتخب المغربي فيما حل المنتخب السعودي ثالثا.

وقد أشرف والي جهة العيون مرفوقا بالمنتخبين ورؤساء الوفود والعديد من الشخصيات المدنية والعسكرية على توزيع الميداليات والكؤوس على الابطال والفرق الفائزة..

كما تم تكريم العديد من الشخصيات والفعاليات على مساهمتها في نجاح الدورة و تطوير وممارسة رياضة التايكواندو..

وفي نفس السياق قام إدريس الهلالي رئيس الاتحاد العربي للتايكوندو و رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو  بتكريم عبد السلام بكرات والي صاحب الجلالة الملك محمد السادس على جهة العيون الساقية الحمراء وذلك اعترافا له بالمجهودات والدور الفعال الذي كان له في إنجاح هذا العرس الرياضي العربي.

وللإشارة  فهذا الحفل الرياضي  شارك فيه مجموعة من الابطال  ينتمون ل11 دولة عربية قدموا  عروضا  سادت فيها المحبة والإخاء والروح الرياضية

 

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد