إطلاق صفارات الإنذار في وسط إسرائيل وسقوط صاروخ في تل أبيب

قال الجيش الاسرائيلي، يوم الاثنين 25 مارس، إن صفارات الانذار أطلقت في وسط اسرائيل للتحذير من هجوم صاروخي.

ووفقا لـ”رويترز”، أضاف الجيش الإسرائيلي أن صاروخا أطلق من قطاع غزة.

وأوضح أن حالة التأهب في الصباح الباكر سمعت في منطقة أيميك هيفر شمال تل أبيب.

وفي السياق ذاته، قالت الشرطة الإسرائيلية إنها تلقت بلاغا عن اشتعال حريق في منزل بعد إصابته بصاروخ.

وأعلنت وسائل الإعلام إسرائيلية عن إصابة ما لا يقل عن 6 أشخاص في الهجوم الصاروخي على وسط إسرائيل.

ودعت السلطات المحلية السكان للجوء إلى الملاجئ للاحتماء بها.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد