سلمى بناني تحتفل معكم بالذكرى 22 لتأسيس الجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية، الرشـاقة البدنية، الهيب هوب والأساليب المماثلة
ريتاج بريس
خلدت أسرة الجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية، الرشـاقة البدنية، الهيب هوب والأساليب المماثلة، التي ترأسها سلمى بناني يوم 19 أكتوبر 2018، الذكرى 22 لتأسيسها.
وبهذه المناسبة ااحتفلت الأسرة التقنية والإدارية للجامعة بمرور 22 عاما من العطاء في خدمة المنظومة الرياضية، بحس عال من الالتزام والتضحية في سبيل تحقيق مسيرتها الرياضية في ظاهرها، والإنسانية والوطنية في باطنها، رغم ما لاقته من تحديات وصعوبات جسيمة.
واليوم تؤكد رئيسة ا لجامعة عبر فيديو نشر في صفحة الجامعة بانها ستسمر في مهمتها بإرساء مبدأ دَمقرَطَة الرياضة ونَهج سياسة اليدِ الممدودة للجميع دون تفريق أو تمييز، تحت شعار “الرياضة للجميع في مغرب للجميع” متخذين من النجاح محطةً للانطلاق وليس محطةً للوصول
لنتابع الفيديو
كما استضاف أثيــر راديو MFM سلمى بناني وشاركها الاحتفال بالذكرى 22 لتأسيسها لنتابع