انتحار سجين بالسجن المحلي تيفلت 2 شنقا

ريتاج بريس

أعلنت إدارة السجن المحلي تيفلت 2 أن سجينا أقدم على الانتحار شنقا الخميس 18 أكتوبر على الساعة الثامنة والربع صباحا ” في غفلة من الجميع، إذ لم تفلح المحاولات التي قام بها موظفو المؤسسة السجنية لإنقاذه”.

وأوضح بلاغ لإدارة السجن أن الأمر يتعلق بالسجين المسمى قيد حياته (أ.غ) والذي كان معتقلا على ذمة الاعتقال الاحتياطي في إطار قضايا التطرف والإرهاب بعد أن سبق له أن قضى عقوبة سجنية في قضية مماثلة.

وعن ملابسات انتحار السجين أشارت إدارة السجن إلى أنه انتحر شنقا باستعمال ملابسه الداخلية والسلم المخصص للصعود إلى الأسرة مؤكدة أنه تم إبلاغ النيابة العامة وذوي المعتقل بحادث الانتحار وفقا لما ينص عليه القانون

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد