شرطة لندن ترصد تنامي ظاهرة دس المخدرات في المشروبات..

حذرت تقارير رسمية من تنامي ظاهرة “دس المخدرات” في مشروبات الفتيات، بحسب الشرطة البريطانية التي أكدت أن هذه الظاهرة ارتفعت بمعدل 108% خلال الثلاث سنوات الماضية.

وكشفت شرطة لندن أنها سجّلت 179 تقريرا حول هذه الظاهرة في العام الماضي، وهو ما يمثل ارتفاعا بمعدل 74% من عام 2015، الذي شهد تسجيل 103 تقارير، مع تأكيد “ضحايا” الظاهرة أن الأرقام الحقيقية غير المسجلة “أكثر من ذلك بكثير”.

وأفاد تقرير تلفزيوني عبر قناة “سكاي نيوز” شهادات لبعض الفتيات اللاتي تعرضن لهذه الظاهرة ومنهن فتاة تُدعى “ديزي” 23 عاما، وهي طالبة من ليفربول، قولها إنها تعرضت لزراعة المخدرات في مشروبها مرتين على الأقل، كما أن أصدقاءها واجهوا الأمر ذاته أيضا.

وأبانت “ديزي” أن شابا عرض أن يشتري لها مشروبا وتم تقديمه لها من قبل النادل مباشرة، لكنه قام لاحقا بدس المخدر في الشراب، لأن أصدقاءها عثروا عليها لاحقا وهي على وشك أن تستقل سيارة أجرة مع الشاب، لافتة إلى أنها لا تتذكر أي تفاصيل عمّا جرى.

وأضافت أن رد فعلها على ما تعرضت له تمثل بالتوجه إلى الشرطة وإبلاغها بالواقعة، لكنها امتنعت عن الإبلاغ على الحوادث اللاحقة بناءً على نصيحة من أصدقائها.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد