أنا لا أعنون القصائدْ…
لا أكتب بحبر أسود
وعندما تخنقني الأوزان
أمرق عن القواعدْ
لا أجتر الخيبات
باكية
خلف النوافذ..
فالحياة ملح وسكر
وفي المصائب
شيء من الفوائدْ
قالها من تنبأ في الشّعر
إن سقطت استقيمي
وامسحي جرحك بالجٓلَدْ
هو قانون الكون
ولا تلومي القناص
إن لم ترجف يده
صوب الطرائدْ
سيأتي حين
تأكلين أنت
ويستف هو فتات الموائدْ