من جهة أخرى، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم 16 مواطناً فلسطينياً خلال حملات دهم وتفتيش في محافظات الضفة الغربية.
وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت 5 فلسطينيين من قرية كوبر شمال غرب رام الله، في وقت اندلعت فيه مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي ردت بإطلاق الرصاص والغاز السميل للدموع، مشيرة إلى أن الاعتقالات جرت بعد دهم منازل المواطنين الفلسطينيين.