السفارة السعودية تحذّر مواطنيها في لندن من اعتداءات بالأسيد الحارق

ريتاج بريس: وكالات

حذّرت السفارة السعودية في  بريطانيا، اليوم الأربعاء، المواطنين السعوديين المتواجدين في العاصمة لندن من احتمالية تعرضهم لاعتداءات بالمواد السائلة الحارقة، من قبل مجموعات من اللصوص المحترفين بقصد السرقة.

وقالت السفارة في تحذيرها: “تحذير هام نظرًا لما لاحظته السفارة مؤخرًا من تزايد عمليات الاعتداء بالمواد السائلة، ومنها الأسيد الحارق، من قبل مجموعات من اللصوص المحترفين الذين يوجدون بالقرب من الأماكن السياحية في لندن، بغرض السرقة”.

وأضافت السفارة في تحذيرها الذي نشرته عبر حسابها الرسمي في موقع “تويتر”: “تهيب السفارة بالمواطنين الزائرين والمقيمين توخي الحيطة والحذر، وتجنب السير في الأزقة والأماكن المظلمة وتجنب الظهور بمقتنيات ثمينة تجنبًا لسرقتها”.

 

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد