حادث أمني داخل السفارة الإسرائيلية بعمان

قال مصدر أمني إن إسرائيليًا وأردنيًا أصيبا في حادث أمني وقع داخل السفارة الإسرائيلية في عمان، يوم الأحد 23 يوليوز. وأوضح المصدر لـ”سكاي نيوز عربية” أن خلافا اندلع بين الشخصين في مبنى السفارة.

وفرضت قوات الأمن الأردنية طوقا كثيفا في محيط السفارة، بينما لم ترد تفاصيل رسمية عن ملابسات الحادث على الفور.

وتقع السفارة الإسرائيلية في منطقة الرابية التي تتمتع بإجراءات أمنية مشددة.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد