وزير الصحة : الممرضون محرومون من الإدماج بالسلم 11وهذا ظلم كبير

زينب الدليمي

 

في سابقة من نوعها أقر الحسين الوردي وزير الصحة، مساء الثلاثاء بمجلس المستشارين ان الممرضين يتعرضون لحيف وظلم كبيرين، و أن المشكل لا تتحمل مسؤوليته الحكومة الحالية أو السابقة .

 

وأشار الوزير أنه من غير المقبول أن تكون فئة الممرضين، هي الوحيدة المحرومة من المعادلة، ومن الإدماج بالسلم 11، من بين خريجي باقي المهن،  فكل الحاصلين عن مستوى البكالوريا زائد ثلاث سنوات يتم توظيفهم في السلم 10، فيما الحاصلين على الماستر يتم توظيفهم في السلم 11 باستثناء الممرضين والممرضات، واصفا الأمر بالظلم الكبير وأنه مستعد لأي إجراء من أجل إنصافهم.

و أكد الوردي على ضرورة وضع نظام موحد يجمع الممرضين القدامى، وخريجي الدفعات الجديدة، ويضمن تجاوز الوضع الحالي.

 

 

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد