وائل الابراشي : اذبحوا شيرين تدخلوا الجنة ..

 ريتاج بريس

بعد إيقاف الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وإحالتها على التحقيق، بعد تصريحها المثير بإحدى الحفلات التي احيتها بلبنان، وهي تسخر من مياه النيل.

الصحافي وائل الابراشى يقف مع شرين عبد الوهاب  ضد الهجمة التي طالتها رغم اعتذارها

وقال الابراشي أن شيرين خلقت للغناء وأنه من واجب من يحيط بها أن يحموها من نفسها لأنها لا تحسن الكلام، وسخر الصحافي المصري من الذين هاجموها قائلا: اذبحوا شيرين تدخلوا الجنة

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد