ريتاج بريس
تم إيقاف الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وإحالتها على التحقيق، بعد تصريحها المثير بإحدى الحفلات التي احيتها بلبنان، وهي تسخر من مياه النيل.
وعلى إثر ذلك أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا يقضي بتوقيف شيرين عبد الوهاب عن الغناء وإحالتها على التحقيق حيث جاء في البيان ما يلي: “قررت نقابة المهن الموسيقية وقف الفنانة شيرين عبدالوهاب وإحالتها للتحقيق لما بدر منها في الحفل المقام في لبنان، وذلك من سخرية واستهزاء غير مبرر على مصرنا العزيزة، الأمر الذي يسئ إلى النقابة وإلى جموع الشعب حيث أن ما بدر من المطربة قد أساء إلى جموع الشعب المصري الذي رفض ما جاء على لسان المطربة”.
وأضاف نفس المصدر أنه : “يتم إيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن العمل وعدم منحها التصاريح اللازمة للحفلات التي سوف تقوم بإحيائها لحين المثول أمام النقابة لإنهاء التحقيق معها