الفنان يوسف شعبان يكشف أسباب اعتزاله التمثيل..

كشف الفنان المصري يوسف شعبان الأسباب التي دعته إلى إعلان اعتزاله التمثيل مؤخرا، والصعوبات التي واجهها خلال الفترة السابقة.

حيث أكد خلال لقاءه مع برنامج “90 دقيقة” على فضائية “المحور” إن التجاهل والعزل الذي تعرض له دفعه إلى الإبتعاد عن التمثيل نهائياً.

وأشار إلى أنه في أخر 4 سنوات تم الحكم على جيل الممثلين القدامى بما يشبه حكم الإعدام ، حيث قام جيل الشباب بإلغاء هذا الجيل من حساباته نهائياً.

وأضاف بأن جيل الشباب لن يستطيع ان يحدث نهضة فنية بمفرده، مشددا على ضرورة وجود الأجيال القديمة لتعزيز دورهم ونجاحاتهم وتقديم المثل والقدوة.

وأكد بأنه تمنى أن يموت وهو داخل الفن وليس خارجه ..مشيرا إلى أن ما يحدث حاليا هو تخريب للفن المصري ويجب إيجاد حل عاجل لهذا الأمر.

https://www.youtube.com/watch?v=3NuBWCdd38M

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد