الرامي: نادي المستثمرين المغاربة بالخارج ينظم قافلة الى المناطق الجنوبية لتشجيع الاستثمار بها

ريتاج بريس

نظم نادي المستثمرين المغاربة بالخارج بشراكة مع الفيدرالية العالمية للجالية المغربية بالخارج لقاءينببلجيكا يوم 5 ديسمبر 2021< وبفرنسا

وفي هذا السياق صرح لجريدة “ريتاج بريس”  الالكترونية الرامي بوشعيب   بأن هذين اللقائين هما استمرار للأنشطة التي كان يقوم بها النادي من أجل تشجيع المستثمرين المغاربة بالاستثمار ببلدهم المغرب لكن جائحة كورونا ساهمت  في تعطيل أنشطة النادي. لكن الان بدأ نادي المستثمرين المغاربة في مواصلة أشغاله،

وأضاف الرامي بوشعيب رئيس النادي، بأنه تم تنظيم ندوتين بكل من فرنسا وبلجيكا حضرها مجموعة من المسثتمرين المغاربة الذين قدمت لهم مجموعة من الشروحات حول كيفية الاستثمار في بلدهم الأم ونوع التسهيلات التي تقدم لهم من طرف الابناك المغربية، من أجل الاستثمار في كل المدن المغربية والمناطق الصحراوية، كمدينة الداخلة والعيون وتشجيعهم على  الاستثمار في مدن الصحرا ءالمغربية.

وللإشارة  فقد عرفت هذه الندوة تتويج مجموعة من رجال الأعمال من أبناء الجالية الذين استثمروا في بلدهم المغرب وتوفقوا في مشاريعهم .

وخلال اللقائين أجمع المشاركون في الندوة   سواء التي نظمت ببلجيكا أو بفرنسا على القيام بقافلة  مكونة من رجال الأعمال بالمهجر الى المناطق الجنوبية من أجل تشجيع الاستثمار بها.

.

 

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد