الوداد سيسافر للخرطوم عبر أبوظبي

الدارالبيضاء/ مسعود أنيغي

تعذر على بعثة فريق الوداد البيضاوي السفر إلى السودان وتحديدا الخرطوم عبر طائرة خاصة، من أجل المقابلة التي ستجمعه بالمريخ السوداني الأسبوع المقبل، في ذهاب الدور التمهيدي للبطولة العربية كأس محمد السادس للأبطال ومن المرتقب أن يسافر فريق الوداد البيضاوي، يوم الثلاثاء المقبل، صوب الخرطوم عن طريق رحلتين؛ الأولى من المغرب إلى دولة الإمارت، ثم بعدها من الإمارات إلى السودان يذكر أن الوداد البيضاوي اقتصر في آخر مرحلته التدريبية استعدادا للموسم الكروي المقبل، على التدريبات داخل قاعة رياضية، ولقد انضم 9 من لاعبي الوداد الدوليون الذين شاركوا في معسكري المحلي والأوليمبي إلى صفوف الفريق باستثناء اللاعب السعيدي المصاب

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد