تحطم طائرة عسكرية أمريكية على متنها 26 من المارينز

تقوم قوات سلاح البحرية الأمريكي، بعملية طارئة، لإنقاذ أفراد كانوا على متن طائرة “إم- في -22″، بعد تحطمها قبالة ساحل كوينزلاند بأستراليا.

وأصدر سلاح البحرية بيانًا بالحادث، وفقًا لوسائل إعلام عالمية، مشيرا إلى أن عمليات الإنقاذ مستمرة، بواسطة سفن وقوارب صغيرة ومروحية من وحدة الاستطلاع 31 التابعة للمارينز، حيث كان على متن الطائرة 26 فردا من عناصر “المارينز” تم إنقاذ 23 منهم، فيما لازال 3 مفقودين.

ولم تطلب البحرية الأمريكية المساعدة من استراليا، فيما أفادت معلومات، أن الطائرة تحطمت أثناء محاولتها الهبوط على سطح حاملة طائرات أمريكية، حيث تعمل الطائرة بتقنية المراوح القابلة لتغيير الاتجاه، وهي من أهم طائرات الدعم الهجومي بالنسبة للمارينز.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد