المنتخب المغربي يتوج بذهبية الألعاب الفرنكوفونية

ريتاج بريس

توج المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة، اليوم الأحد، بلقب دورة الألعاب الفرنكوفونية، عقب هزمه للمنتخب الإيفواري صاحب الأرض والجمهور في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

وانتهى اللقاء بالتعادل هدف في كل شبكة، ليلتجئ المنتخبين على الركلات الترجيحية التي انتهت لصالح الأشبال بنتيجة 7 – 6.

ويعد هذا اللقب الثاني للمنتخب المغربي بعد الاول سنة 2001 ، في خمس مشاركات ، علما أنه فاز بفضيتي 1989 و2013 ، و برونزيتي دورتي 1994 و 2009 .

وكان المنتخب المغربي قد تأهل إلى المباراة النهائية على حساب منتخب الكونغو الديمقراطية بهدف للاشيء، سجله اللاعب حمزة نوري، فيما بلغ منتخب كوت ديفوار المباراة النهائية إثر فوزه على منتخب مالي بهدفين لواحد.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد