إصابة جندي مغربي آخر في إفريقيا الوسطى

أعلن المغرب عن وفاة جندي مغربي في إفريقيا الوسطى، بعد إصابته خلال تبادل لإطلاق النار، فجر اليوم السبت، مع مجموعة مجهولة. ووفق ما نقلته وكالة الأنباء المغربية عن مصدر مقرب من القوات المسلحة المغربية، فإن مجهولين هاجموا نقطة تفتيش لعناصر من الجيش المغربي، أعضاء في بعثة الأمم المتحدة إلى إفريقيا الوسطى مينوسكا.

وهذا الهجوم هو الثاني من نوعه، الذي تتعرض له عناصر من الجيش المغربي، العاملة تحت راية الأمم المتحدة، في مجال زمني لا يتجاوز أسبوعا واحدا.

كما أنه الجندي المغربي الثاني الذي يلقى مصرعه في أقل من أسبوع، في دولة إفريقيا الوسطى. فيما يخضع 9 جنود مغاربة، للعلاج بعد تعرضهم لهجوم مسلح من مجهولين، خلال أدائهم مهامهم ضمن القبعات الزرق للأمم المتحدة.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد