الملك محمد السادس يتوجه الجمعة إلى الجمهورية الديمقراطية الفيدرالية لإثيوبيا

 ريتاج بريس: وم ع
أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن الملك محمد السادس، سيتوجه إلى الجمهورية الديمقراطية الفيدرالية لإثيوبيا، ابتداء من اليوم الجمعة 27 يناير.
وفي ما يلي نص بلاغ وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة بهذا الخصوص:
“تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، سيتوجه إلى الجمهورية الديمقراطية الفيدرالية لإثيوبيا، ابتداء من يوم الجمعة 27 يناير 2017.
وتندرج هذه الزيارة في إطار المساعي التي يبذلها جلالة الملك، من أجل عودة المملكة المغربية إلى الاتحاد الإفريقي.
وستحتضن العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، يومي 30 و31 يناير الجاري، القمة الثامنة والعشرين للاتحاد الإفريقي، التي ستتدارس هذا الموضوع، ضمن جدول أعمالها.
حفظ الله سيدنا المنصور بالله ورافقته السلامة في الحل والترحال”
تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد