الرشيدية: ريتاج بريس
اختتمت جمعية احلام الطفولة والشباب للتنشيط والمسرح والمديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة بالرشيدية اشغال الدورة التكوينية الخاصة بتكوين منشطي الانشطة الموازية والانشطة التربوية لفاءدة الاطر التربوية والجمعوية والتعليمية بالاقليم ، وقد اطر الدورة في عروضها وورشاتهاالنظرية والتطبيقية الاساتذة.: مولاي الزهيد يوسفي وهدي محمد سعيد فوزي وفارس اسماعيل ومصطفى يزيدي علوي .اضافة الى تدخلات الاستاذ مولاي اسماعيل هاروني والمدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة .وقد انصبت مواضع الدورة في مجال التنشيط وتقنياته منها تنشيط الامسيات والصبحيات وتقنيات العاب الخفة وفن تقديم وتنشيط المناسبات .وتقنيات فن مسرح الطفل ومسرح الشباب.وفي ختام الدورة تم تطبيق كل التقنيات في شكل امسية تجريبية تطبيقية وزع المتدربون فيما بينهم الادوار موظفين كل مااستفذوا منه من الدورة وورشاتها بحضور السادة : المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة.رئيس المكتب المركزي لجمعية احلام الطفولة والشباب للتنشيط والمسرح.رئيس جمعية اجي معنا ورءيس جمعية الشعبة وتوشكا للتنمية وريءس جمعية الريصاني بلا حدود اضافة المكونين .