خط أنابيب الغاز بين المغرب ونيجريا سيمكن من حل إشكاليات التزود بالطاقة بالنسبة لغينيا بيساو

ريتاج بريس

أكد الكاتب العام لوزارة الشؤون الخارجية لغينيا بيساو، فالي مبالو، أن خط أنابيب الغاز الذي سيربط بين المغرب ونيجيريا سيمكن “أساسا وبشكل أولوي” من حل إشكاليات التزود بالطاقة التي تطرح “بحدة” بالنسبة لغينيا بيساو.  وقد

نوه الكاتب العام لوزارة الشؤون الخارجية لغينيا بيساو، بالمبادرات التي يطلقها المغرب لفائدة القارة، مؤكدا أن غينيا بيساو “تنظر بإيجابية لجميع المبادرات والمشاريع التي تقوم بها المملكة المغربية تحت قيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس بإفريقيا”.

 

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد