الرئيس الفلبيني ينعت أوباما بابن العاهرة..

قالت وكالة الأنباء الإيطالية أنسا، ان الرئيس الفلبيني رودريغو دوتويرتي، شن هجومًا لاذعًا وعنيفًا على الرئيس الأمريكي باراك أوبامًا، وصل حد استعمال شتائم وعبارات مهينة في حق اوباما، الذي نعته بابن العـاهرة، محذرًا إياه من التدخل في الإعدامات العشوائية التي تشهدها الفلبين ضد من تتهمهم بالمجرمين وتجار المخدرات.
وجاء تهجم الرئيس الفلبيني على نظيره الأمريكي في معرض رده على سؤال طرحه عليه أحد الصحفيين عن استعداده لقمة دول آسيان، وعن كيفية تبريره لارتفاع عدد الإعدمات خارج الإطار القضائي للرئيس الأمريكي، قائلًا : “إنه لن يسمح لأوباما بعد شتمه، بالتدخل في شئون بلاده الداخلية، وإنه رئيس بلد حر يملك قرار نفسه، ولا يحق لأي كان التدخل في شئونه، وإنه سيجره على دفع ثمن تدخله في شئون الفلبين إذا فعل ذلك في قمة دول آسيان في لاوس”.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد