محاكمة موظفين بورزازات بتهمة النصب على الحجاج

زينب الدليمي

 

تشهد ابتدائية ورزازات اليوم الاثنين تفاصيل محاكمة موظفين بعمالة ورزازات بتهمة النصب على مجموعة من الحجاج بالمدينة وأخذهم أزيد من 40 مليون سنتيم .

 

وقد نصب ثلاثة موظفين، بينهم اثنان بعمالة ورزازات، وموظف ثالث بقيادة أنزال بالإقليم نفسه، على أكثر من 20 شخصا وسلبوهم مبالغ مالية كبيرة تتراوح ما بين 30 ألف درهم و150 ألف درهم على أساس أنهم سيشاركون في موسم الحج لهذه السنة، وهو ما تبخر بعدما انفضح أمر هذه الشبكة.

 

وقد قام مركز الدرك القضائي بورزازات باعتقال موظفين اثنين فيما صدرت مذكرة بحث وطنية في حق المدبر الرئيسي لهذه الشبكة، وهو موظف بعمالة ورزازات ، وقد توارى عن الأنظار خوفا من الاعتقال مباشرة .

وأضافت المصادر نفسها، أن لائحة الضحايا لازالت مرشحة للارتفاع أكثر، خاصة أن الموظفين المذكورين استطاعوا التأثير على أشخاص يرغبون بأداء مناسك الحج، بعدما لم يحالفهم الحظ ولم تسفر القرعة عن أسمائهم.

 

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد