حملة طبية مجانية لفائدة ساكنة مولاي عبد السلام بن مشيش

ريتاج بريس :ابراهيم بن مدان

في إطار المبادرات الطبية الإنسانية لفائدة ساكنة مولاي عبد السلام بن مشيش نظمت جمعية مولاي عبد السلام بن مشيش بشراكة مع الجمعية المغربية الطبية للتضامن وكذا المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بعمالة العرائش، حملة طبية متعددة الاختصاصات لفائدة الساكنة استمرت طيلة أيام 17-18-19 من هذا الشهر شملت فحوصات مجانية وتوزيع أدوية واستشارات من قبل طاقم طبي متكامل.

وفي ذات السياق  صرحت  لطيفة الوهابي رئيسة جمعية مولاي عبد السلام بن مشيش للتنمية والتضامن أن هذه الحملة تأتي في إطار المبادرات التي تقوم بها الجمعية لفائدة الساكنة المحتاجة لمثل هذه الحملات الطبية المجانية، مضيفة أن الجمعية بصدد الإعداد لحملات أخرى مشابهة حتى تستفيد كل الساكنة بشكل مجاني.

أما الأطر الطبية المشاركة  فقد عبرت عن استحسانها لمثل هذه البادرات التي تهدف مساعدة ساكنة المنطقة التي هي في أمس الحاجة لها، مؤكدة استعدادها الدائم للتطوع في كل الأوقات خدمة للمواطنين المحتاجين في مختلف ربوع وطننا العزيز.

كما أشادت الساكنة  بمثل هذه المبادرات شاكرة الجمعية والأطر الطبية بجميع تخصصاتها على حسن التعامل وتكبدها عناء السفر والمشقة للقيام بالفحوصات وكذا توزيع الأدوية المجانية للساكنة المحتاجة

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد