لائحة الفائزين بالجائزة الوطنية للقراءة بالمعرض الدولي للنشر والكتاب 2024 ..

ريتاج بريس

في ما يلي لائحة الفائزين الـ 10 بالجائزة الوطنية للقراءة، في نسختها العاشرة، والتي تم منحها خلال حفل أقيم بالرباط في إطار فعاليات الدورة الـ29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب :

المستوى الابتدائي :

– وئام العمراني من مؤسسة “زهرة المدائن” (خنيفرة). – شادي وسغير من “مدرسة التقدم” (مكناس). – آلاء المنصور من مؤسسة “الأجيال الجديدة” (سيدي قاسم). – يحيى إمراز من مؤسسة “الفتح” (كلميم).

مستوى الإعدادي الثانوي :

– إياد سليم ازويتينة من مؤسسة “كلاكسي دي سيونس” (فاس). – آلاء الله حلومي من مؤسسة “البلسم” (الجديدة).مستوى الثانوي التأهيلي: – هبة يايموت من مؤسسة “سلمان الفارسي” (الصخيرات-تمارة). – مهدي بناجي من مؤسسة “إدريس الحريزي” (البرنوصي-الدار البيضاء).

المستوى الجامعي :

– كوثر عمراني من جامعة محمد الخامس بالرباط. – عثمان السلماوي من جامعة القاضي عياض بمراكش.

من جهة أخرى، في ما يلي لائحة الفائزين الـ6 بالجائزة الوطنية لأحسن ناد للقراءة والتي منحت خلال الحفل ذاته :

– نادي “القراءة والإعلام” التابع لمؤسسة “المتنبي” (مديونة-الدار البيضاء). – نادي “القراءة والإبداع الأدبي والفني” التابع لمؤسسة “إبضر” (سيدي إفني). – نادي “القراءة والثقافة” التابع لمؤسسة “عمر بن الخطاب” (الحاجب). – نادي “القراءة biliophiles” التابع لثانوية “سيدي وكاك” (تزنيت). – نادي “القراءة والفنون” التابع لمؤسسة “أبي شعيب الدكالي” (ابن مسيك-الدار البيضاء). – نادي “L’atelier des mots et des scènes” التابع لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل بسلا.

 

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد