افتتاح ملحقة التعاضدية العامة للتربية الوطنية بمدينة المحمدية

ريتاج بريس: مراسلة

افتتح رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية  ميلود معصيد والمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية  بمدينة المحمدية ملحقة للتعاضدية  بمدرسة الغزالي،  تأتي استجابة لمطالب المنخرطات والمنخرطين من نساء ورجال التعليم لتخفيف من معاناة تنقلهم إلى مدينة الدار البيضاء وما يترتب عنها من ضغط و اكراهات.

وتميز حفل الافتتاح بحضور العديد من الفعاليات من الأسرة التعليمية والنقابية على مستوى الإقليم وأعضاء من المكتب التنفيذي للتعاضدية.

وأكد رئيس التعاضدية أن هذه الدينامية المتواصلة في تقريب الخدمات  في العديد من المدن  تعبر عن الانخراط الجدي في توسيع خدمات التعاضدية، انسجاما مع قرارات المجلس الإداري وانتظارات المنخرطين وكذا تصور وتحديث التعاضدية ، حيث عبر على أن هذه الملحقة ستمكن من توفير خدماتها للمدن المجاورة ببوزنيقة وبنسليمان والصخيرات من خلال فضاء يستجيب لتطلعاتهم لاستقبال ملفاتهم وتحقيق التواصل والانفتاح على مجمل المقترحات

كما شدد على ضرورة فتح نقاش  عمومي والترافع لتذليل كل الإشكالات المطروحة التي تشكل ضغطا كبيرا يستمر في مواجهتها المنخرطات والمنخرطين مع المصحات تتجلى أساسا في إلزامهم بالشيك كضمان رغم توفرهم على التحمل من طرف الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي  .

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد