الشرطة الإيطالية تعتقل 50 شخصًا من مافيا “ندرانجيتا”

ريتاج بريس

أعلنت الشرطة الإيطالية أمس الجمعة عن اعتقال أكثر من شخصاً في إيطاليا خلال عملية أمنية جديدة استهدفت مافيا “ندرانجيتا” في منطقة كالابريا. تم تنفيذ هذه العملية بتعاون مع أكثر من 400 فرد، وأطلق عليها اسم “كاربانثوس”، وقادها المدعي العام نيكولا جراتيري، والذي يُعد واحدًا من أشهر المحققين في مجال مكافحة المافيا في إيطاليا.

ووفقًا للكارابينيري (الدرك الإيطالي)، تم احتجاز 38 شخصًا في السجن، منهم ستة أشخاص يخضعون للإقامة الجبرية، وثمانية آخرون يمنعون من مغادرة مدينتهم. تم تحديد أنشطة إجرامية متنوعة متعلقة بمافيا كالابريا، تتضمن تهريب المخدرات بشكل واسع، وغسيل الأموال، والابتزاز.

مافيا “ندرانجيتا” هي منظمة إجرامية نشطة في منطقة كالابريا بجنوب إيطاليا، وتعمل بشكل رئيسي في مدن مثل ريجيو كالابريا وكروتوني وكوزنسا وكاتانزارو. بعد الضعف التدريجي لعصابة “كوزا نوسترا” الصقلية، أصبحت “ندرانجيتا” واحدة من أقوى المنظمات الإجرامية في شبه الجزيرة من حيث عدد أعضائها وإيراداتها، وفقًا للسلطات الإيطالية.

وأكدت الحكومة الإيطالية مؤخرًا التزامها القوي والدائم بمكافحة المافيا والجريمة المنظمة، التي تسببت في أضرار كبيرة في البلاد.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد