خادم الحرمين الشريفين يستقبل ملك المغرب بمقر إقامته بطنجة

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ملك المغرب محمد السادس، وولي العهد المغربي الأمير الحسن، يوم السبت 12 غشت، بمقر إقامته بطنجة.

وتم خلال الاستقبال، تبادل الأحاديث حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.

حضر المقابلة، من الجانب السعودي، عددٌ من الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين، كما حضرها أيضًا عددٌ من الوزراء والمسؤولين من الجانب المغربي.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد