استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ملك المغرب محمد السادس، وولي العهد المغربي الأمير الحسن، يوم السبت 12 غشت، بمقر إقامته بطنجة.
وتم خلال الاستقبال، تبادل الأحاديث حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.
حضر المقابلة، من الجانب السعودي، عددٌ من الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين، كما حضرها أيضًا عددٌ من الوزراء والمسؤولين من الجانب المغربي.