إيطاليا خديجة اكناش
واهترأ السؤال…
غابت اللحظات في الزمن..
استدارت عقارب الساعات
معلنة فوضى الوقت
تعرت الحقيقة…
واسدل الستار…
على الرفوف اشياء قديمة…
واشياء جديدة
اهملها النسيان…
وغابت الذكرى في عمق المقل..
يتقن الوجع الآهات..
تهافت الحنين لكل زاوية في الروح…
واستقام السؤل
بعد حين..
على رمال البحر..
تلاشت بعض الاحرف..
لم تعد للكلمات معنى..
وحتى شكلها اختلف
اعتل السؤال !!
من قال ان في البحر مد وجزر ؟
في الخاطر أيضا مد وجزر… !!!
نعاود الرحيل في الانا…
والانا لا ترحل فينا..
وعند الزاوية ينهار الحنين…
تستحيل الرؤيا…
باعين مثقلة الاهداب
ولا يستجمع المعنى
كل الكلمات…
فتبدأ حيرة السؤال…
متى ؟ وكيف ؟ ولماذا ؟
لا جواب حين ضاعت… اين ؟..
ربما تعاود اللحظات التذكر…
ليبدأ السؤال في التذمر.
ثم يهترأ للمرة المليون…
تعليقات الزوار