البلشفي الأخير

 اليوسفية جيلالي وساط

فجأة أرسل لي على الخاص، المدعو البلشفي الأخير، رسالة قصيرة قال فيها :

ـ أيها الكاتب بين قوسين، لماذا حذفت تعليقي ؟

نسيت أن البلاشفة لا يؤمنون بالحْلُوفْ، فقلت له :

ـ والله أخويا محذفت شي تعليق .

لكنه أجابني :

ـ لماذا لا تكتب عن القضايا الكبرى وتكتب فقط عن التفاهات، ككتابتك أخيرا عن علبة سجائرك ؟

كنت متعبا ولا أريد أن أدخل في جدال، فقلت له :

ـ أنا لست كاتبا، لا بين قوسين و لا بين معقوفتين. دَخْلْتْ عليكْ غا بلينين أو ستالين لَمافُوتْني عليكْ .
والغريب أن طلبي الأخير هذا قد كان له مفعوله، فيبدو أن البلشفي الأخير بلُوكانِي واختفى تماما

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد