قطر: نتعاون مع تركيا لإعادة فتح مطار كابول

قال وزير خارجية قطر الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني يوم الخميس 2 شتنبر، إن بلده يجري محادثات مع طالبان ويعمل مع تركيا من أجل دعم فني محتمل لاستئناف تشغيل مطار كابول.

وأدلى الوزير بهذه التصريحات في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره البريطاني دومينيك راب في الدوحة.

وتستضيف قطر مكتباً للحركة وتتوسط بين طالبان والدول الغربية، وأكد وزير الخارجية، أن قطر “تأمل في أن تتمكن من تشغيل مطار كابول في أسرع وقت ممكن”، مضيفاً في مؤتمر صحافي “نحن نتعامل معهم (طالبان) ونأمل أن نسمع أخباراً جيدة في الأيام المقبلة”.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد