ريتاج بريس
أجرى الزعيم اليساري محمد بن سعيد أيت إيدر، عملية جراحية في رأسه بعد ظهور ورم، نجم عن إصابة كان قد تعرض لها قبل أشهر.
وذكر بلاغ لمركز محمد بن سعيد أيت إيدر للأبحاث والدراسات، أن الزعيم اليساري خضع لعملية جراحية يوم الثلاثاء الماضي، بأحد المستشفيات الخاصة بمدينة الدار البيضاء، وغادرها يوم الجمعة الماضي، وذكر الأطباء الذين اشرفوا على العملية أنها كللت بالنجاح .