رئيس الوزراء الجزائري يحذر من اعتباره مغربيًا..

طالب رئيس الوزراء الجزائري ”أحمد أويحيى”، يوم السبت 22 دجنبر، المنتجين في مجال الصناعات الغذائية ببلاده، إلى تطوير إنتاج ” الكسكس”.

يأتي ذلك ردًا على إعلان المغرب أن ”الكسكس” طبقا من التراث المحلي له.

وصرح أويحيى”، عقب تذوقه ”طبق الكسكس” خلال إشرافه على تدشين الطبعة 27 لمعرض الإنتاج الجزائري قائلًا: ”هناك دولة شقيقة وجارة (المغرب) جعلت الكسكس منتوجها خاصا بها فقط، أثبتو العكس وأظهروا الكسكس الجزائري”.

وتبيّن انزعاج ”أويحيى” من إعلان المغرب ”الكسكس” طبقا من التراث المحلي له، وسعيه لتسجيله لدى منظمة اليونسكو باسمه.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد