70 شركة مغربية بالمعرض الدولي للمنتجات والصناعات الغذائية بألمانيا

الرباط/ زينب الدليمي

 

تحث إشراف وزارة الفلاحة والصيد البحري من خلال المؤسسة المستقلة لمراقبة وتنسيق الصادرات ،شاركت 70 شركة مغربية  بفعاليات الدورة 34 للمعرض الدولي للمنتجات والصناعات الغذائية “أنوغا2017” بكولونيا الألمانية.

وقد تم تهييئ رواق مغربي  يمتد على مساحة 1200 متر للعارضين المغاربة ، بهدف  تعزيز موقع الصادرات المغربية في المواد الفلاحية والبحرية والغذائية،  كزيت الزيتون وزيوت المائدة والأسماك والمعلبة والشاي والأعشاب العطرية والتوابل  والفواكه والخضروات المجمدة والأسماك المجمدة بأسواق أوروبا والعالم.

و يعد الملتقى الدولي متنفس مهم لكبار المستثمرين والموزعين والموردين من مختلف أنحاء العالم والذين يمثلون جميع القطاعات الرئيسية للصناعات الغذائية ، وأيضا موقعا مناسبا للتنافس على تصدير المتطلبات الغذائية لمناطق الاتحاد الأوروبي ودول الشرق الأوسط وآسيا، حيث تعتبر السوق الأوروبية من أهم منافذ التصدير لمعظم شركات الأغذية سواء لتلبية احتياجات هذه السوق أو عبر إعادة التصدير لأسواق أخرى.

وسيعرف  المعرض مشاركة أزيد من108  دولة ونحو 7189 شركة بمعارض متخصصة في مجالي الصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية وستستمر فعالياته بكولونيا إلى 11 من شهر أكتوبر الجاري ، كما يستهدف جذب أكثر من 160 ألف زائر من أكثر من 192 دولة لعقد صفقات مع الشركات العارضة.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد