ريتاج بريس
مساء اليوم الإثنين 7 مارس توفيت الإعلامية المغربية مليكة ملاك بعد معاناة طويلة مع المرض.
وكانت قد نقلت للمستشفى العسكري بأوامر من الملك محمد السادس لتلقي العلاج.
عانت امليكة ملاك من تدهور وضعها الصحي حيث لم تكن تستفيد من التغطية الصحية لكونها كانت تشتغل مع قناة “دوزيم” كمتعاونة حُرة.
وخلال الفترة الأخيرة تدخل عدد من الشخصيات لمساعدة “مليكة ملاك” من اعلاميين وسياسيين لمساعدتها، قبل أن يتكفل الملك محمد السادس باستشفائها بالمستشفى العسكري بالرباط، قبل أن تنتقل الى باريس لفترة علاجية، قبل أن ترحل الى دار البقاء.