تسجيل 1939 حالة وفاة خلال الـ 24 ساعة الماضية بالولايات المتحدة

ريتاج بريس: وكالات

أفادت بيانات لجامعة جونز هوبكنز التي تعد مرجعا معتمدا في رصد الحالة الوبائية لفيروس كورونا في الولايات المتحدة، أن العدد الإجمالي للوفيات الناجمة عن الوباء ارتفع الى 12 ألف و722 حالة وفاة، فيما ناهز عدد الإصابات المؤكدة 400 ألف.

وكان حاكم ولاية نيويورك ،التي تعد بؤرة الوباء في الولايات المتحدة، قد أعلن أمس الثلاثاء في مؤتمر صحفي،أن عدد حالات الوفاة المسجلة بلغ خلال 24 ساعة، 731 حالة لترتفع بذلك الحصيلة الإجمالية للوفيات في الولاية إلى 5489 حالة.

 

وتعد الولايات المتحدة ا الأولى على مستوى العالم من حيث عدد الإصابات المعلن عنها بالوباء، كما أنها تسجل منذ أيام حصيلة وفيات يومية تزيد عن الألف.

 

وبحسب تقديرات البيت الأبيض، فإن الوباء سيفتك بما بين 100 ألف إلى 240 ألف شخص إذا ما تقيد الجميع بالقيود المفروضة حاليا لاحتواء الوباء، مقارنة بما بين 1,5 مليون إلى 2,2 مليون شخص كانوا سيلقون حتفهم لو لم يتم فرض قيود.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد