“البريك دانس ” رياضة أولمبية هنيئا لسلمى بناني على 23 سنة من النضال والحيف والإيمان بالفريق الوطني

ريتاج بريس

 

تتقدم هيئة تحرير صحيفة “ريتاج بريس “الالكترونية بأصدق التهاني لسلمى بناني رئيسة الجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية للرشاقة البدنية الهيب هوب والأساليب المماثلة . والطاقم الاداري والتقني بالجامعة، ولكل الشباب ممارسي رياضة “البريك دانس”

التي تم الاعتراف بها اليوم بسويسرا كرياضة أولمبية.

نتمنى  بعد هذا الحيف من التضحيات والنضال وبعد انصاف اللجنة الأولمبية الدولية ، أن تنصف وزارة الشباب والرياضة  الفريق الوطني في “البريك دانس”  وترفع الحيف الذي طاله  رفقة رئيسته  والطاقم  التقني والإداري داخل الجامعة ، وتبدأ صفحة جديدة لرياضة  اتهم مزاولوها بأشنع الصفات كل التوفيق للفريق الوطني في رياضة ” البريك دانس ”  .

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد