عريقات: الإسرائيليون صوتوا ضد السلام

قال أمين سر منظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات يوم الثلاثاء 9 أبريل، إن الإسرائيليّين صوّتوا بـ”لا للسلام”، بعد صدور النتائج الأولية للانتخابات العامة في إسرائيل، التي كشفت أن الأحزاب اليسارية مُنيت بهزيمة كبرى.

وقال عريقات في بيان إن “الإسرائيليين صوتوا للمحافظة على الوضع القائم. قالوا لا للسلام، ونعم للاحتلال”.

وأظهرت نتائج استطلاعات خروج الناخبين من مكاتب الاقتراع تقارباً شديداً بين رئيس الوزراء الإسرائيلي اليميني بنيامين نتانياهو، ومنافسه الوسطي بيني غانتس، وتخلف الأحزاب اليسارية الملتزمة بعملية السلام عنهما

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد