دنيا بطمة تقول أغني والغناء حرام لكن لا أنسى الله وأطلب التوبة

أوضحت الفنانة المغربية دنيا بطمة عبر حسابها الرسمي على تطبيق “سناب شات”، أسباب عدم ردها في الآونة الأخيرة على انتقادات أي شخص لها.

وقالت “دنيا”: “في نظركم ليش أنا بطلت أرد على أحد أو أعطي وجه لأحد، لأن الدنيا علمتني أن الله دايما مع الحق، وأنه يمهل وقت يمكن يكون طويل ويمتحن صبرك، لكن في الآخر ما ينسى ويأخد حقك ودايما يسوي أشياء لصالحي وأنا مو ملاحظة”. 

وأضافت: “صح إني أغني وفنانة وإنه حرام أتم أحسن من الكثيرين أغني لكن لا أنسى الله سبحانه الذي أطلب منه التوبة في يوم من الأيام، أغني لكن ما أظلم أحد ولا أمثل على أحد، عفوية وطيبة ما تهمني الدنيا والناس، قد ما تهمني أخرتي ورب العالمين”. 

وتابعت قائلة: “أخيرا وليس آخرا، قبل كان بإمكاني أكذب عليكم وأكون بارعة واستغل شفقتكم، لكن تربيت على إني أكون حقانية صادقة ما أقول غير الصراحة، ولو على قطع رقبتي، لكن ما يهمني البشر، قد ما يهمني إنه رب العالمين يكون معاي”

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد