مجزرة في مهرجان موسيقي في لاس فيغاس تردي 50 قتيلا وإصابة 200 آخرين

أعلن قائد شرطة لاس فيغاس، يوم الاثنين 2 أكتوبر، أن أكثر من 50 شخصاً سقطوا قتلى، في حين أصيب حوالي 200  في إطلاق النار الذي وقع ليل الأحد في أحد المهرجانات الموسيقية، في  لاس فيغاس (غرب الولايات المتحدة)، قرب “مجمع وكازينو ماندلاي باي”، بعد أن عمد مسلح إلى فتح النار واطلاق الرصاص على الناس.

وأعلنت الشرطة أنها تمكنت من تحييد مطلق النار، مشيرة إلى مقتل المسلح، مستبعدة وجود مسلحين آخرين شركاء له.

كما كشف  جوزيف لومباردو قائد شرطة لاس فيغاس في إفادة صحفية أن المشتبه به أميركي من سكان لاس فيغاس، وقد شن الهجوم بمفرده لكن السلطات تبحث عن امرأة ملامحها آسيوية قالت الشرطة إنها صاحبت المشتبه به.

إلى ذلك، أضاف أنه لا يعتقد أن المشتبه به في الهجوم على صلة بأي جماعات متشددة.

يذكر أن متحدث باسم أحد المستشفيات في لاس فيغاس، أعلن في وقت سابق وكحصيلة أولية مقتل شخصين على الأقل، وإصابة 24 بأعيرة نارية، 14 منهم في حالة حرجة.

تعليقات الزوار
Loading...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد